جميع عروض موبايلي مكالمات دولي أيًا كانت وجهتك

تقدم شركة موبايلي في المملكة السعودية عروضًا متعددة للمكالمات الدولية، وذلك لتلبية احتياجات العملاء الذين يرغبون في الاتصال بأحبائهم في الخارج بأسعار مناسبة ومنخفضة، وتتضمن العروض مزايا مثل المكالمات الدولية غير المحدودة إلى بعض البلاد المحددة، وتختلف تلك الوجهات باختلاف العروض وأسعارها، وهناك باقات دولية أخرى يمكنك من خلالها الاتصال بجميع دول العالم، وهو ما سنقدمه لك من خلال موقع اتصالاتكوا السعودية.

عروض موبايلي مكالمات دولي

تعد موبايلي من أكبر شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم العديد من الخدمات المميزة لعملائها، ومن بين هذه الخدمات، باقات الاتصالات الدولية التي تمكّن المستخدمين من الاتصال بالأشخاص الموجودين في دول مختلفة بأسعار تنافسية ومعقولة، وسوف نوضح لك هذه الباقات من حيث عدد الدقائق والسعر، والشبكات المتاح الاتصال بها في البلد المراد الاتصال بها.

عروض موبايلي الدولية لمصر

الباقة الأولى للاتصال بدولة مصر من موبايلي السعودية

أصبحت الاتصالات الدولية أمرًا ميسورًا وسهلاً، حيث يمكنك الآن التواصل مع الأصدقاء والعائلة في أي مكان في مصر وتأتي شركة موبايلي لتلبية حاجات المستخدمين في هذا الجانب، حيث توفر عروضًا خاصة للمكالمات الدولية إلى العديد من الدول.

من ضمن هذه العروض يأتي عرض المكالمات الدولية إلى مصر، حيث تتضمن الباقة 1000 دقيقة للمكالمات الدولية وتدوم مدة الاشتراك بها لمدة 7 أيام بسعر 35 ريالًا، وتتوفر هذه الباقة للاتصال على شبكات فودافون واتصالات وأورانج ووي.

لتفعيل الباقة، يرجى إرسال رسالة نصية تحتوي على الرمز "6666" إلى الرقم 1100 أو الاتصال على الرقم *5702#، يجب العلم أنه في حالة وجود رصيد سيتم تجديد الباقة تلقائيًا، وفي حالة أردت إلغاء التجديد التلقائي، يرجى إرسال رسالة نصية تحتوي على الرمز "2070" إلى الرقم 1100 أو الاتصال على الرقم *5712#.

الباقة الثانية للمكالمات للاتصال بدولة مصر من موبايلي السعودية

تتضمن مدة صلاحية هذه الباقة 30 يومًا، مما يوفر للمستخدمين فترة طويلة للاستفادة من الباقة واستخدام الدقائق الواردة فيها، ويمكن أن يعد هذا الأمر ميزة رائعة للعديد من المستخدمين الذين يحتاجون للاتصال بشكل متكرر بمصر خلال فترة زمنية محددة، ولا يرغبون في الاضطرار إلى شراء باقات جديدة بشكل متكرر.

حيث تتيح الباقة للمشتركين 3000 دقيقة مجانية للاتصال إلى أرقام الهواتف المصرية، وصلاحية الباقة تستمر لمدة 30 يومًا بسعر 99 ريال.

يمكنك قراءة أيضًا: تفعيل نت أسبوع موبايلي.

للإشتراك في الباقة، يمكنك إرسال الرمز 2222 إلى الرقم 1100 أو إرسال الرمز 2090 إلى الرقم 1100، وإذا كنت ترغب في إلغاء تجديد الباقة تلقائيًا، يمكنك ذلك عن طريق الاتصال على الرقم *5703# أو الاتصال على الرقم *5713#.

الباقة الدولية الثالثة للاتصال من موبايلي إلى مصر

تقدم شركة موبايلي الرائدة في مجال الاتصالات الباقة الثالثة للمكالمات الدولية إلى مصر، والتي تتضمن العديد من الميزات الجذابة، حيث تتضمن الباقة الآتي:

  • 60 دقيقة للمكالمات الدولية إلى مصر.
  • يبلغ سعر الباقة 6 ريال سعودي فقط، مما يجعلها ميسورة التكلفة.
  • تبلغ مدة صلاحية الباقة 24 ساعة، مما يسمح للمستخدمين بالاستمتاع بالمكالمات لمدة يوم كامل.
  • يمكن الاشتراك في الباقة بسهولة عن طريق إرسال الرمز 22331 إلى الرقم 1100 أو الاتصال على الرقم *9208#.
  • لا يتم تجديد الباقة تلقائياً، مما يتيح للمستخدمين الاشتراك فيها مرة أخرى في أي وقت يرونه مناسباً.

عروض موبايلي مكالمات دولية السودان

الباقة الأولى من موبايلي للاتصال بالسودان

تقدم شركة موبايلي باقة مميزة للاتصال بالسودان، حيث تتضمن الباقة 360 دقيقة للاتصال بشبكات زين وMTN المتاحة في السودان، وتستمر صلاحية الباقة لمدة 7 أيام بسعر 30 ريال سعودي فقط. للاشتراك في الباقة، يرجى إرسال الرسالة 2488 إلى الرقم 1100، وإذا كنت ترغب في إلغاء التجديد التلقائي للباقة، يرجى إرسال الرسالة 2490 إلى الرقم 1100، استمتع بالاتصال بالأحباب في السودان بأسعار مخفضة وجودة عالية مع شركة موبايلي.

الباقة الثانية من موبايلي للاتصال بالسودان

تتمتع باقة موبايلي للاتصال بالسودان هذه بسعة أكبر من الباقة السابقة، إذ تتضمن 1500 دقيقة للاتصال بشبكات زين وMTN المتاحة في السودان، وتستمر صلاحية الباقة لمدة 30 يومًا بسعر 90 ريال سعودي فقط. للاشتراك في الباقة، يرجى إرسال الرسالة 2477 إلى الرقم 1100، أو الاتصال على الكود *2477#.

إذا كنت ترغب في إلغاء التجديد التلقائي للباقة، يرجى إرسال الرسالة 2409 إلى الرقم 1100، أو الاتصال على الكود *2409#. احصل على المزيد من الدقائق والاتصالات النقية والواضحة مع باقة موبايلي للاتصال بالسودان بأسعار تنافسية ومناسبة لجميع المستخدمين.

الباقة الثالثة اليومية للاتصال بدولة السودان

توفر شركة موبايلي الدولية باقة للمكالمات الدولية سعة 60 دقيقة لمدة 24 ساعة، ويمكن الاشتراك فيها بسهولة عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على الرقم 2499 إلى الرقم 1100، أو الاتصال على الرقم *2499#.

يرجى العلم بأن التجديد التلقائي للباقة غير متاح، كما أنها مخصصة للاتصال بشبكات المحمول في السودان وليست متاحة للمكالمات الدولية الأخرى. ستتمتع بالاستخدام الآمن والمناسب للباقة بسعر ثابت، ويمكنك الاستمتاع بالمكالمات الدولية بسهولة وبأسعار معقولة.

عروض موبايلي مكالمات دولية اليمن

الباقة الأولى للاتصال بدولة اليمن من موبايلي السعودية

تقدم شركة موبايلي عروض مميزة للمكالمات الدولية إلى اليمن، حيث يمكن الاتصال بجميع الشبكات في اليمن بسعر مخفض. تتضمن العرض باقة بسعة 40 دقيقة لمدة 7 أيام بسعر 30 ريال فقط. يمكن تفعيل الباقة عن طريق إرسال الرمز 9671 أو 96711 إلى الرقم 1100. ويجب العلم أنه غير متاح التجديد التلقائي للباقة، ولإلغاء التجديد التلقائي يمكن الاتصال على الأرقام *9671# أو *96711#.

يمكنك قراءة أيضًا: تفعيل نت موبايلي يوم لا محدود.

يوفر العرض حصولك على 5 جيجابايت من بيانات وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك فيسبوك، تويتر، إنستغرام، وسناب شات، بسعر مناسب وبدون تكاليف إضافية.

الباقة الثانية للاتصال بدولة اليمن من موبايلي السعودية

تتضمن الباقة المتوفرة عبر شركة موبايلي 120 دقيقة مكالمات لمدة 30 يومًا بسعر 75 ريال سعودي، يمكن الاشتراك فيها عن طريق إرسال الرسالة النصية القصيرة إلى 1100 تحتوي على رقم 9671، أو قُم بالاتصال على *9671 #.

يمكن للمشتركين في باقة موبايلي التي تتيح الاتصال بجميع شبكات دولة اليمن إلغاء تجديد الباقة تلقائيًا بطرق متعددة. يمكن إلغاء التجديد التلقائي عن طريق إرسال الرمز 96722 إلى الرقم 1100 أو الاتصال على الرقم *96722#.

معرفة رصيد الدقائق الدولية موبايلي

يمكن استخدام كود #1411* لمعرفة الرصيد المتبقي من الدقائق الدولية لجميع باقات شركة موبايلي السعودية، وذلك بطريقة سهلة وسريعة. يعتبر هذا الكود من الخدمات المقدمة لعملاء موبايلي، حيث يمكنهم استخدامه لمراقبة استخدامهم للدقائق الدولية المتاحة في باقاتهم.

كما يمكن للعملاء معرفة المدة المتبقية في الباقة، وذلك من خلال الاتصال بخدمة عملاء موبايلي أو عن طريق تطبيق الموبايل. تقدم شركة موبايلي السعودية هذه الخدمة كجزء من التزامها بتوفير خدمات عالية الجودة لعملائها، وتوفير كل ما يلزم لتلبية احتياجاتهم وتحسين تجربتهم مع الشركة.

شروط وأحكام باقات موبايلي الدولية

تقدم شركة موبايلي عددًا من الباقات الدولية لعملائها، وتحتوي هذه الباقات على العديد من الخدمات والمميزات المختلفة، مثل الاتصالات الدولية، والرسائل النصية، وخدمات البيانات، ومع ذلك، يتم توفير هذه الخدمات وفقًا لشروط وأحكام محددة، والتي يجب على العملاء الإلمام بها قبل الاشتراك في أي من الباقات الدولية وهي كالآتي:

  • تتاح الباقة لعملاء قطاع الأفراد من الخطوط المفوترة ومسبقة الدفع.
  • يُمكن لجميع العملاء تفعيل أكثر من باقة في وقت واحد.
  • يتم تفعيل خاصية التجديد التلقائي، ويُمكن إلغاؤها عبر إرسال الرمز المخصص.
  • عندما تنتهي الباقة، سترسل لك الشركة رسالة نصية تفيدك بانتهاء الباقة.
  • يُحتسب أي استخدام بعد انتهاء الباقة وفقًا لتعرفة الاتصال الدولي حسب باقة العميل.
  • يحق لعميل موبايلي الاستفادة من جميع مزايا الباقة حتى بعد الإلغاء من جانب العميل.
  • للخطوط المفوترة يتم إضافة الضريبة على الفاتورة، بينما يتم خصمها مسبقًا للخطوط المسبقة الدفع عند عملية الشحن.

بذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي تطرقنا فيه إلى جميع عروض موبايلي مكالمات دولي، في حالة وجود أي استفسار سنكون سعداء بالرد عليك في أسرع وقت.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-