أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

عروض ليبارا نت اليومية والأسبوعية والباقات الشهرية

قد تحتاج للحصول على واحدة من عروض ليبارا نت في أي وقت، وهذا لأن عروض الانترنت المؤقتة تساعدك في الاستغناء عن تجديد الباقة التي قد ترتفع تكلفتها في حال عدم القدرة على التجديد، حيث يمكنك تفعيل إحدى العروض بتكلفة أقل لمدة قصيرة.

عروض ليبارا نت

وتشمل عروض ليبارا نت بعض العروض اليومية وأخرى يمكن الاشتراك بها بشكل أسبوعي، لهذا سوف نتعرف على كل من العروض المقدمة وطرق الاشتراك بها فتابع معنا في السطور التالية والتي نقدمها لكم من خلال موقع اتصالاتكوا السعودية.

عروض ليبارا نت

تعد شركة ليبارا من بين الشركات السعودية التي استطاعت تقديم العديد من الخدمات الخاصة بالإنترنت والاتصالات داخل المملكة، وتمتلك قاعدة عملاء كبيرة، لهذا تسعى جاهدة لتوفير العروض والباقات المختلفة والتي تناسب جميع المستخدمين.

فإن كنت من محبي الاستخدام المحدود للإنترنت أو الاستخدام الكبير فإننا هنا نساعدك في الحصول على ما تريد وهذا من خلال الاختيار من قائمة العروض والباقات المتواجدة في الأجزاء التالية.

عروض ليبارا نت اليومية

قد تحتاج لاستخدام الإنترنت والعروض اليومية في حال إنتهاء باقتك الأساسية، أو عدم توفر رصيد كافي لتجديد الباقات مرتفعة التكلفة، لهذا يعد الخيار الأمثل وهو اختيار إحدى عروض ليبارا نت المتوفرة بأسعار مختلفة وتشمل كل من الأتي:-

العرض الأول

يبلغ سعر العرض 5 ريال سعودي وتمنح المستخدم 500 ميجابايت موبايل إنترنت لمدة يوم كامل، يمكن تفعيل الباقة في حال توفر رصيد في هاتفك من خلال الاتصال على*666*24#.

العرض الثاني

تبلغ قيمة الاشتراك في هذه الباقة اليومية نحو 10 ريال سعودي وتمنحك واحد جيجابايت إنترنت، كما يمكنك الاشتراك في الباقة من خلال الاتصال على الكود *666*301#.

العرض الثالث

هذا العرض يساعدك في الحصول على إنترنت غير محدود على مدار اليوم لليوتيوب فقط وتبلغ تكلفة التفعيل 9,99 ريال، للاستمتاع بهذا العرض ضمن عروض ليبارا نت قم بالدخول إلي لوحة الاتصال وضع الكود *777*019#.

العرض الرابع

تعد من بين عروض ليبارا نت المميزة والتي تمنحك مقدار أكبر من الميجابايت والتي تبلغ نحو 5 جيجابايت وهذا بتكلفة اشتراك 15 ريال فقط، مع قيام الشركة بتخصيص كود لتتمكن من تفعيل الباقة وهو *777*51#.

العرض الخامس

إن كنت تحب استخدام مواقع السوشيال ميديا فإن هذا العرض مخصص لك حيث يتم منحك استخدام إنترنت غير محدود على مدار اليوم ويمكن استخدامه لتصفح جميع تطبيقات التواصل الإجتماعي.

يمكنك قراءة أيضًا: عروض ليبارا للمكالمات الدولية.

والتي تشمل واتساب، تويتر، فيسبوك، سناب شات، انستقرام، تيك توك، لطلب هذا العرض اليومية سوف تحتاج لتوفر رصيد بقيمة 5,99 ريال على خطك، ثم الاتصال على *666*001#.

العرض السادس

هذا العرض يساعدك في الحصول على إنترنت غير محدود لجميع التطبيقات والمواقع المختلفة لمدة 24 ساعة من وقت تفعيل العرض، حيث تقدر قيمة الاشتراك بنحو 19 ريال، للحصول على العرض في أي وقت يمكنك الاتصال على *777*01#.

عروض ليبارا نت الأسبوعية

توفر أيضًا الشركة عروض ليبارا نت الأسبوعية والتي توفر لك مقدار جيد من استخدام الانترنت إن كنت تفضل استخدام هذه الباقات الأسبوعية، حيث يمكنك اختيار ما يتناسب منها ضمن هذه المجموعة:-

العرض الأول

يمنحك هذا العرض إنترنت غير محدود لتطبيقات السوشيال ميديا لمدة أسبوع كامل، وتبلغ قيمة الاشتراك 20 ريال سعودي، مع تحديد معدل الاستهلاك بنحو 10 جيجابايت ومن بين تطبيقات السوشيال ميديا التي يمكن تشغيلها في العرض وهي واتساب، انستا، فيسبوك، تيك توك، واتساب، تويتر، سناب شات، لطلب تشغيل العرض تستطيع الاتصال على *666*007#.

العرض الثاني

تأتي مدة هذا العرض لنحو أسبوعين بسعر 19 ريال مع توفير 15 جيجا لاستخدام الإنترنت، في حالة الرغبة للاشتراك في هذا العرض يمكنك الاتصال على *777*150#.

العرض الثالث

تقدر قيمة الباقة بنحو 60 ريال سعودي، وتمنحك 20 جيجابايت إنترنت على مدار أسبوعين كاملين من وقت الاشتراك في العرض، وهذا عبر الاتصال بالمورد المخصص لتفعيل الباقة *777*2014#.

باقات ليبارا نت الشهرية

بعد أن تعرفنا على أهم عروض ليبارا نت اليومية والاسبوعية نقدم لكم هذه الباقات الشهرية والتي لا يمكن الاستغناء عن استخدامها، وهذا مع تعدد أسعار الباقات لتحديد ما يتناسب مع امكانياتك وتشمل:-

● باقة 28 ريال: تمنحك 2 جيجا بايت إنترنت بتكلفة 28 ريال سعودي، وللتفعيل تستطيع استخدام الرمز *777*1000#.

● باقة 45 ريال: سوف تحصل على 4 جيجابايت إنترنت لمدة شهر كامل عند الاشتراك في الباقة من خلال الاتصال على *777*2000#.

● باقة 65 ريال: تمنحك هذه الباقة 10 جيجا بايت يتم تقسيمها بين 5 جيجا لتطبيقات السوشيال ميديا المختلفة مع 5 جيجا إضافية، ويمكن استخدامها للمواقع المختلفة، ويتم تفعيل هذه الباقة باستخدام الرقم *777*10240#.

● باقة 95 ريال: إن كنت ترغب في باقة باستخدام أعلى للإنترنت فإن هذه الباقة سوف تمنحك 10 جيجا لتطبيقات التواصل الإجتماعي مع 15 جيجا إضافية وهذا عند الاشتراك بعد توفير رصيد كافي يمكنك طلب *777*2500#.

● باقة 115 ريال: توفر لك استهلاك إنترنت مميز بمقدار 50 جيجابايت لمدة شهر كامل مع إمكانية الاشتراك بهذا الرقم *777*050#.

● باقة 175 ريال: عند الاشتراك في الباقة باستخدام الرمز *777*100#، حيث تحصل من خلال هذه الباقة على 100 جيجا إنترنت.

باقات انترنت باستخدام أكبر

قد تحتاج إلى باقات تتناسب مع الأعمال الخاصة بك أو عند الحاجة لقضاء وقت أكبر على الإنترنت، لهذا قامت الشركة بتوفير بعض الباقات التي تمنحك عدد جيد من الميجابايت بشكل شهري وتشمل هذه الباقة:-

● أولًا: تبلغ قيمة الباقة الأولي 345 ريال سعودي، حيث توفر لك الباقة استخدام إنترنت غير محدود لمدة شهر كامل للمواقع المختلفة، تفعيل الباقة يكون من خلال *777*30#.

● ثانيًا: الباقة الثانية تبلغ تكلفة الاشتراك بها 110 ريال، وتمنحك 10 جيجابايت، حيث تبلغ صلاحية الباقة 85 يوم، لتفعيل الباقة في أي وقت قم بالاتصال على *777*10000#.

● ثالثًا: باقة 175 ريال والتي تمنحك 20 جيجا إنترنت على مدار فترة الاشتراك والتي تبلغ 3 أشهر عند اتصالك بالرقم *777*2000#.

● رابعًا: تمنح الباقة 50 جيجا بايت لمدة ثلاث أشهر متواصلة بسعر 260 ريال، فعند توفر لديك قيمة الاشتراك يمكنك استخدام هذا الكود في أي وقت التفعيل *777*50000#.

● خامسًا: تعد هذه الباقة الأعلى من بين باقات الإنترنت بتكلفة 330 ريال سعودي، وتمنحك عند تفعيلها 100 جيجا بايت متواصلة لمدة 90 يوم، وهذا من خلال الرقم *777*01000#.

لقد عرضنا العديد من عروض ليبارا نت وكذلك الباقات، فإن كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات فيمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات أو الرسائل على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

تعليقات