أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

عروض سوا للمكالمات الدولية اليمن

إذا كنت تبحث عن عرض يشمل 50 دقيقة مكالمات دولية اليمن سوا من شركة stc السعودية، يجب أن تعلم أن هذا العرض غير متوفر حالياً، ولكن بالرغم من ذلك لا تزال لديك العديد من الخيارات الممتازة.

عروض سوا للمكالمات الدولية اليمن

توفر الشركة مجموعة متنوعة من عروض سوا للمكالمات الدولية اليمن، والتي تُعَد بديلاً رائعًا لتلبية احتياجاتك في التواصل مع أحبائك وأصدقائك في اليمن وأنت في المملكة، وسنتعرف على جميع العروض وطرق الاشتراك فيها في السطور القادمة من هذا المقال.

اقرأ: جميع باقات سوا ستار وكيفية الاشتراك فيها

عروض سوا للمكالمات الدولية اليمن

سواء كنت بحاجة إلى باقة يومية تتيح لك دقائق معدودة للتحدث خلال يوم واحد، أو باقة أسبوعية تمنحك مزيدًا من الوقت للتواصل، أو حتى باقة شهرية (لمدة 4 أسابيع) تضمن لك عددًا كبيرًا من الدقائق للاستخدام على مدار الشهر، فإن عروض سوا للمكالمات الدولية اليمن توفر لك المرونة والاقتصادية في الوقت نفسه.

باقة سوا اليومية للمكالمات الدولية إلى اليمن

إذا كنت بحاجة إلى إجراء مكالمات دولية سريعة في يوم واحد فقط، فإن الباقة اليومية من عروض سوا للمكالمات الدولية اليمن هي الخيار المناسب لك.

تتيح لك هذه الباقة الاستفادة من 20 دقيقة للمكالمات الدولية إلى اليمن صالحة لمدة يوم واحد بتكلفة 7 ريال سعودي فقط، وللاشتراك في هذه الباقة كل ما عليك فعله هو إرسال الرمز 8212 في رسالة نصية إلى الرقم 900.

عروض سوا مكالمات دولية باقة اليمن أسبوع

بالنسبة للمستخدمين الذين يحتاجون إلى إجراء مكالمات دولية لفترة أطول قليلاً فإن stc السعودية تقدم باقة اليمن أسبوع سوا ضمن عروض سوا للمكالمات الدولية اليمن.

مع هذه الباقة الأسبوعية ستحصل على 85 دقيقة للمكالمات الدولية إلى دولة اليمن وصلاحيتها 7 أيام مقابل 30 ريال سعودي، وللاشتراك في هذه الباقة يمكنك إرسال الرمز المختصر 8256 إلى الرقم 900.

عروض سوا للمكالمات الدولية باقة اليمن شهر

أما إذا كنت تبحث عن أفضل قيمة وتحتاج إلى دقائق أكثر على مدى فترة أطول، فإن باقة سوا لمدة 4 أسابيع تعتبر الخيار المثالي ضمن عروض سوا للمكالمات الدولية اليمن.

تمنحك هذه الباقة عدد 300 دقيقة للمكالمات الدولية إلى اليمن صالحة لمدة 28 يوم مقابل 99 ريال سعودي، وللاشتراك وتفعيل هذا العرض فقط أرسل الرمز 8286 في رسالة نصية قصيرة SMS إلى الرقم الموحد 900.

عروض سوا مكالمات دولية

بجانب عروض سوا للمكالمات الدولية اليمن، فإن الشركة تقدم أيضًا عروض سوا مكالمات دولية والتي تصلح لعدة دول ومن ضمنها اليمن، وهذا العرض يوفر 120 دقيقة شهريًا مقابل 80.50 ريال سعودي فقط.

  • الاشتراك في الباقة الدولية من stc: كل ما عليك فعله هو إرسال الرمز 4242 إلى الرقم 900.
  • إلغاء تجديد الاشتراك: إذا رغبت في إلغاء الاشتراك في أي وقت، يمكنك إرسال الرمز 4249 إلى الرقم 900.

وفي النهاية، فإنك باختيارك لأحد عروض سوا للمكالمات الدولية اليمن، يمكنك البقاء على اتصال مع أحبائك وأصدقائك في اليمن بسهولة وبأقل التكاليف الممكنة. فقط اختر الباقة التي تناسب احتياجاتك وابدأ في التحدث فوراً.

تعليقات